نصائح لقبول مدونتك لدي Adsense

أسرار ونصائح ذهبية لقبول مدونتك لدي جوجل أدسنس

Google Adsense : هي احدي الطرق العديدة والشهيرة للحصول علي المال من الانترنت وفي نفس الوقت جوجل أدسنس تعتمد قوانين وسياسة صارمة جدا من أجل قبول مدونتك لديها يجب عليك مراعاة وتطبيق الشروط التالية :

الحد الأدني لعدد المقالات 30

حتي الآن لم يكن هناك وضوح حول عدد المقالات لتي يجب أن تكون موجودة علي المدونة
عند التسجيل في Adsense ولكن أتضح أن الحد الأدني لعدد المقالات 30 واذا كان أقل من ذلك فمن المحتل أن تكون مدونتك ضمن فئة المحتوي الغير ملائم بحيث يمكن أن يتم رفضه من قبل Google Adsense

محتوي المدونة هو الملك

المحتوي هو الملك نعم هذا صحيح تعد هذه النقطة من الأمور المهمة جدا في قبول 
Adsense لـمدونتك بكل سهولة لذلك يجب عليك مرعاة المحتوي لذي تقدمه أولا أن يكون محتوي ذات جودة عالية وغير منسوخ وخاص بمدنتك ثانيا اذاكان محتوي مدونتك حصري با الطبع سوف تتم زيارة مدونتك أو مقالاتك كثيرا وهذا سوف يساعدك كثيرا في قبول مدونتك لدي Adsense

قالب المدونة 

لا تستخدم قالب بلوجر ينتهك سياسة الخصوصية لدي Google Adsense 
مثلا هناك قوالب تمت سرقتها ونشرها وهي في الأصل قوالب مدفوعة وبا الطبع سوف 
تحمل بين طياتها أكواد مشفرة سوف تاثر كثيرا هذه القوالب في قبول مدونتك لذلك يجب عليك قبل الاشتراك أن تراعي قالب مونتك أن يكون متجاوب ومتناسق وسريع في التحميل ويراعي سياسة الخصوصية لدي Adsense 

انشاء صفحات المدونة

يجب أن تحتوي مدونتك صفحات سياسة الخصوصية,شروط الإستخدام,عن المدونة
هذه الصفحات تلعب دولار كبيرا في قبول مدونتك لدي Adsense لذلك يجب انشاء هذه الصفحات قبل الاشتراك في Adsense

أستنتاج

في الواقع لايزال هناك العديد من الأمور لقبول مدونتك في Google Adsense
ولكن هذه هي النقاط الأساسية ليتم أعتماد مدونتك لدي أدسنس بكل سهولة



ليست هناك تعليقات: